مركز كلير فيجن
مركز عيون

مركز العيون والليزك

مركز العيون، يقدم مركز كلير فيجن للعيون والليزك كل الخدمات التي تتعلق بصحة العيون وتصحيح اخطاء الإبصار وغيرها من المشاكل التي من الممكن ان تصيب العين مثل المياه البيضاء والجلوكوما وحتى علاج وإصلاح القرنية فيما يسمى بالقرنية المخروطية
وتأتي التقنيات الحديثة في مراكز العيون كأحد أفضل الأسباب والطرق المؤدية لعلاج تلك المشاكل والتي من أهمها تصحيح الابصار بشعاع الليزر والذي يسمى بالليزك والذي يتنوع ويختلف من نوع إلى أخر كلًا حسب حالة المريض الصحية والطبية والذي يقرر الطبيب المعالج بشأنه أي الوسائل أنجع.

عملية الليزك في مركز العيون

تأتي عملية الليزك في المقدمة من بين العمليات الإصلاحية التي تجرى في مراكز العيون
وهي عملية سهلة وبسيطة جدًا ونتائجها ممتازة، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها لابد وأن تجرى في مكان جيد وسمعة طيبة وعلى يد طبيب خبير ملم بكامل تفاصيل حالة المريض
لذلك فلا يجب إجراؤها في اي مكان! بل يجب إختيار عنصر المكان و الطبيب معًا حتى وإن كانت التكلفة أكبر! لأن وضع العيون نفسه حساس ويتطلب تعامل أهل الخبرة تلافيًا للمشاكل من البداية.

أنواع عملية الليزك في مركز العيون

ينقسم ويندرج تحت عملية الليزك العديد من الأنواع وهي ليست خيارًا أمام المريض، بل هي خيار الطبيب يحدده بناءًا على حالة المريض الصحية وما إذا كانت تناسب حالة القرنية والتي تكون في بعض الاحيان رقيقة جدًا أو متقمعه ” القرنية المخروطية ” فيرجع للطبيب تحديد الحالة والتعامل معها بالنوع المناسب من أنواع عمليات الليزك.
ومع انتشار التكنولوجيا في المجال الطبي الحديث تعددت أنواع عمليات الليزك لتكون كالتالي:
الليزك السطحي
الليزك التفصيلي
ليزك الفيمتو سمايل
فيمتوليزك

مركز عيون
مركز عيون

يختار الطبيب المناسب للحالة وليس الاسهل والاقل تكلفة، فحالة المريض تحدد نوع الليزك في النهاية.

الليزك التفصيلي فى مركز العيون

انتهت مرحلة تصحيح الإبصار والنظارات الطبية والعدسات اللاصقة مع عمليات الليزك في العيون ليبدأ عصر جديد من عمليات تصحيح النظر سواء الطول او القصر وحتى علاج الاستجماتيزم المصاحب لها، ومن بين تلك الأنواع الليزك التفصيلي.
ببصمة العين هكذا يتم عمل الليزك التفصيلي وهي الأفضل في بعض الحالات لأنها تعطي قدرًا أكبر من الدقة والتفصيل
حيث يقوم بتحديد شامل ودقيق لعدسة العين وأخذ المقاسات بدقة متناهية ويقوم الليزك التفصيلي بتعديل سطح القرنية وإعادة تشكيلة حتى يصبح أفضل.

خدمات مركز العيون

يقدم مركز العيون خدمات كثيرة منها عملية الليزك بكل انواعها طبعًا، ولكن هناك مشاكل متعددة للعيون لا تقتصر على تصحيح الابصار وحسب ! بل يشمل كذلك علاج المياه البيضاء و ما يسمى بعتامة عدسة العين وأيضًا التالي:
الجلوكوما ( المياه الزرقاء )
الحول
شد وتجميل الجفون
انفصال الشبكية
وغيرها الكثير من المشاكل التي يكون مركز االعيون مستعد للتعامل مع مختلف تلك الحالات بحرفية عالية وبتكلفة مناسبة.

أسعار مركز العيون

تختلف اسعار مركز العيون طبقًا لعوامل عديدة ويمكن أن نركز هذا الاختلاف والتباين الكبير الذي قد نراه في التالي:
خدمات المركز، الخدمات المتكاملة من فحوصات وشمول الخدمات الخاصة بالعيون كلها.
تكلفة كل خدمة، بالتأكيد تختلف الاسعار طبقًا بإختلاف كل خدمة فعلاج الحول مثلا يختلف عن عملية الليزك والفيمتو ثانية
خبرة الطبيب، تأتي في تحديد السعر والتكلفة كأولوية لأن خبرة الطبيب وإن كانت مهمة للغاية وضرورة لا يمكن الاستغناء عنها الإ إنها متحكم فعلي في السعر.
سمعة المركز، المركز ذو السمعة الطيبة والشهير والذي يقبل عليه الجميع يعتبر من الافضل على الاطلاق حيث التجربة والواقع يثبت أن أهمية سمعة المكان خصوصًا لمن سبق له التعامل ومدح في الخدمة التي تلقاها منهم.

تجربتي مع مركز العيون كلير فيجن للعيون والليزك

كان عندي مشكلة كل ما أروح مكان انسى النظارة وبصراحة أنا مش من الناس اللي بتحب تلبسها أصلًا بس كانت مشكلة القراءة خصوصًا على الموبايل كبيرة جدًا لاني كنت بشوف الشاشة كلها مزغلله وده خلاني أقول كفاية نظارة وسألت صحابي وكان في واحدة عاملة ليزك سألتها قالتلي كليرفيجن كويس جدًا وأنا مستعدة اجي معاكي، وفعلًا رحت وكشفت وعملت ليزك من اربع سنين ودلوقتي انا عايشة طبيعي جدًا مع نظر قوي و أفضل وشهادتي فيكم مش مجروحة لاني أن اللي مجربة شكرًا جدًا جزاكم الله خير.

أفضل مركز عيون في مصر

يعتبر كلير فيجن أفضل مراكز العيون على الإطلاق حيث الخدمات المتكاملة والإجراءات الاحترازية المراعاة بأقصى درجاتها.
ويتميز المركز بتوفير أفضل فريق طبي وتمريض متكامل يساعدك منذ أول زيارة لك يقوم بالسؤال عن مجمل حالتك الصحية ومعرفة المشكلة بالكامل وإجراء الفحوصات اللازمة للوقوف على كامل حالتك قبل تحديد العلاج المناسب.
كلير فيجن يقدم الخدمات بأسعار مناسبة ومنافسة جدًا مع ضمان جودة العملية ويمكنك الاستشارة مع الطبيب في اي وقت سواء قبل أو بعد العملية.
العنوان :54 شارع البطل احمد عبد العزيز – من جامعة الدول العربية – المهندسين – الجيزة
الهاتف: 01224247777

phone