مركز كلير فيجن
سعر عملية الليزك

سعر عملية الليزك

سعر عملية الليزك، من أحد أهم العمليات لتصحيح النظر في العصر الحديث لأنها تتميز بجودة عالية خصوصًا بعد استخدامها لأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في مجال طب وجراحة العيون، وهي تهدف أساسًا لحل مشاكل الإبصار سواء طول النظر أو قصرة وتجعل المريض يستغني عن النظارات الطبية والعدسات اللاصقة للأبد.
العملية لا تكلف الجهد والوقت فيتم إجراؤها في غضون دقائق معدودة ولا تحتاج المكوث في المستشفى ولا تحتاج أيضًا فترة كبيرة للاستشفاء فيمكنك بعدها بأيام قليلة العودة إلى ممارسة الأنشطة والأعمال العادية
وعملية الليزك ليست بالخطيرة لأنها معتمدة من هيئة الأغذية والدواء الامريكية منذ تسعينات القرن الماضي ولم يثبت أنها تسبب مشاكل في انسجة العين أو الاعصاب ولكن ! لابد من إجرائها على يد طبيب خبير وفي مركز عيون موثوق بها، لانها وإن كانت بسيطة ولا تكلف جهد أو مال أو وقت الا انها عملية دقيقة جدًا فيجب توخي الحذر بشأن مكان إجراؤها.

سعر عملية الليزك في مصر

تباين اسعار عمليات الليزك للعيون في مصر من مكان لآخر وما يحكم الموضوع هو عامل الخبرة ! خبرة الطبيب مهمة وضرورية نظرًا لوضع وخطورة منطقة العين!
إجراء الليزك آمن تمامًا ولكن من يقوم به لابد وأن يكون متمرسًا لهذه العملية وهو ما يوفره مركز كلير فيجن حيث الكادر الطبي المهني والمدرب على إجراء عمليات الليزك بمختلف أنواعها وتفاصيلها.

سعر عملية الليزك للعيون

تختلف اسعار عمليات الليزك بناءًا على عدد كبير من العوامل والتي من بينها نوع الليزك المستخدم في العملية ! بالليزر واحد ولكن الية وتقنية استخدامة تختلف كثيرًا وما يحدد نوع العملية المناسبة هي حالة المريض ومدى تقبل قرنية العين لتلك العملية ولذلك يوجد اختلاف كبير في السعر بين كل نوع الآخرة.
ومن ضمن تلك الأنواع التالي:

الليزك السطحي

وتعتبر تلك التقنية والتي تسمى الليزك PRK من أنواع اصلاح مشاكل الابصار بالليزر ويستخدم فيها الاكزيمر ليزر لتعديل وتشكيل سطح القرنية و ضبط درجة تحدبها وتصحيح النظر
ويتم خلالها بإزالة طبقة الخلايا الطلائية ويسلط على العين شعاع الاكزيمر ليزر ثم يغطى سطح القرنية وعدسة لاصقة حتى تمام شفاء والتئام الغشاء الطلائي مرة أخرى في غضون 3 أيام فقط.

الفيمتو ليزك

تختلف عملية الفيمتو ليزك  عن الليزك العادي او التقليدي والسطحي من حيث الدقة في قطع طبقات القرنية الذي يتم عادتًا عن طريق مشرط طبي ولكن في هذة الحالة يتم بإستخدام الميكروكيراتوم وهو مشرط أوتوماتيكي يقوم بقطع السطح بطريقة أكثر دقة وسهولة ومن ثم تسليط الليزر لتعديل وتشكيل سطح القرنية

الليزك التفصيلي

او كما يسمى كاستم ليزك ويسمى ايضًا ليزك بصمة العين، ويعتبر من اكثر عمليات الليزك امانًا لأنه يستخدم تقنيات تصوير وتحديد مقاسات العين كما لو أنه يقوم برسم بصمة العين بالكامل

الليزك فيمتو سمايل

يختلف عن النماذج السابقة في أنه يجرى عن طريق عمل فتحة أو شق طبي بسيط في جانب أو أسفل طبقات القرنية ومن ثم تصحيح وتعديل سطح القرنية و درجة التحدب بما يتناسب مع مقاسات المريض وتصلح غالبًا للرياضيين ويتم عملها في حدود معينة.

سعر عملية الليزك في المهندسين

تشهد عمليات الليزك انتعاشًا كبيرًا بعدما زادت الثقة في إجراؤها وانعدام مخاطرها وينبغي اختيار المكان المناسب لاجرائها حتى نضمن الوصول بالعملية لنسبة النجاح الكامل وهو الهدف اساسًا من إجرائها
يقدم مركز كلير فيجن للعيون والليزك في المهندسين أفضل الاسعار أعلى جودة حيث تتم العملية تحت إشراف الأطباء المختصين وذوي الخبرة الكبيرة في إجراؤها وكذلك يوفر المركز اجراءات الفحوصات والكشف قبل إجراء العملية وكل انواع العملية بسعر مناسب وجودة عالية

تجربتي مع سعر عملية الليزك

في البداية انا كنت عايز اعملها كبديل للنظارة خصوصًا انها بتخلي شكلي اكبر بس كنت متخوف من السعر جدًا وكان في اسعار عالية واسعار رخيصة جدًا وده خلاني احتار اية الفرق الشاسع بيع كل الاسعار دي وعلى اي اساس.
وكان مركز كلير فيجن بعيد عن بيتي لكن ليا صديق عملها عندهم وشكر جدًا في الطاقم الطبي و قالي سعر انا مكنتش متخيلة اساسًا خلاني فعلًا عملتها ودلوقتي بقالي خمس سنين عاملها الفرق كبير حتى النظارة مكنتش بشوف عن طريقها زي دلوقتي.

أفضل سعر عملية الليزك للعيون

كلير فيجن أفضل مراكز العيون وعملية الليزك في الاسعار والتكلفة على الإطلاق حيث الخدمات المتكاملة والإجراءات الاحترازية المراعاة بأقصى درجاتها.
ويتميز المركز بتوفير أفضل فريق طبي ذو خبرة كبيرة في عمليات الليزك ، كما يوفر المركز كل انواع الليزك التى تتناسب مع أغلب الحالات عمومًا.
كلير فيجن يقدم الخدمات بأسعار مناسبة ومنافسة جدًا مع ضمان جودة العملية ويمكنك الاستشارة مع الطبيب في أي وقت سواء قبل أو بعد العملية.
العنوان :54 شارع البطل احمد عبد العزيز – من جامعة الدول العربية – المهندسين – الجيزة
الهاتف: 01224247777