مركز عيون في مصر

 

مركز عيون في مصر، أصبحت التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها مراكز العيون في مصر أمر مستحسن كثيرًا وذلك لأن إعتماد تلك التقنيات أدى الى المزيد من حالات الشفاء وقلة الالم وأدت بالتالي الى اختصار الوقت والجهد الذي قد يضيع في استخدام التقنيات القديمة والتى بلا شك كانت مرهقة لكلا من الطبيب والمريض معًا.
وبات استخدام تلك التقنيات في مصر أمرًا مفروغًا منه حتى أصبحت العملية لا تستغرق سوى دقائق بعدما كانت تستغرق ساعات والاستشفاء بات في أيام بدلًا من اسابيع وشهور لذلك فإن إجراء عمليات علاج العيون أصبح أمرًا لا يحتاج الى اعادة النظر أو التفكير ولو قليلًا خصوصًا بعد ان انخفضت تكلفة العلاج وزادت فوائده.

مركز للعيون المهندسين

تقدم مراكز العيون خدمات منها العلاجية والتجميلية التي تجري في العيون ومن أمثلة ذلك أنها تقدم علاج الحول حتى ولو كان ظاهريًا لا يؤثر على المريض في شئ أو علاج الجفون السفلية و العلوية بالاضافة الى العلاجات الاخرى و الحلول المثالية لعلاج مشاكل العيون مثل التالي:

تصحيح الابصار بمختلف أنواع الليزك

مركز عيون في مصر
مركز عيون في مصر

مع انتشار التقنيات الحديثة مثل الليزك بات يمكنك الآن الاستغناء عن النظارات الطبية والعدسات اللاصقة والتى تساعد الكثير بلا شك في تصحيح الإبصار لديهم، ومهما كانت طبيعة الابصار المراد تصحيحة سواء طول النظر أو قصر النظر وما يصاحبها من حالات الاستجماتيزم كالعادة.
وتتكون تلك التقنية من شعاع ليزري بمقاس محدد و بمقدار معين ويتم تسليطه على سطح القرنية مما يؤدي إلى إصلاح السطح وإعادة تشكيلها من جديد على حسب الحالة.
لا تستغرق تلك العملية سوى بضع دقائق ويمكنك العودة للمنزل بعدها مباشرة مع الالتزام بتعليمات الطبيب والتى يكون أهمها عدم التعرض للضوء الشديد في الايام الأولى وتجنب حك العين واستخدام القطرات المرطبة.

المياة البيضاء

تتكون المياة البيضاء على العين بسبب عوامل كثيرة منها الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السكري بدرجته الاولى والثانية، كذلك بسبب التعرض لاشعة الشمس فترة طويلة وعوامل صحية و وراثية اخرى لذلك ينبغي استشارة الطبيب المختص للوقوف على طبيعة الحالة والمسببات الرئيسية للمياه البيضاء
وتسمى المياه البيضاء كذلك ب عتامة عدسة العين حيث يرى المريض الاضاءة ومحاط بها هالات عدا عن عدم قدرته على تحديد وجوه الأشخاص بشكل مثالي، ولا يجب ابدًا ترك المياة البيضاء حتى تتحجر كما يعتقد البعض ان هذا امر مستحسن وهذا غير صحيح! حيث تؤدي في بعض الاحيان الى انفصال الشبكية والالتهابات التي قد تكون في غنى عنها اساسًا.

 

المياه الزرقاء

تسمى بالجلوكوما وهي بسبب ارتفاع ضغط الدم في العين وتؤدي إلى مشاكل كبيرة و يجب علاجها بالشكل الصحيح وتحت اشراف طبيب متخصص لأن مشكلة الجلوكوما أو المياه الزرقاء على العين قد تؤدي في أحيان كثيرة الى فقد الإبصار بشكل دائم خصوصًا مع الإهمال الطويل او المتعمد.

علاج الحول

يحدث الحول غالبًا نتيجة ضعف الأربطة المتحكمة في عضلات العين والمقلى وقد يكون سببه الرئيسي هو الوراثة أو بسبب أخطاء أثناء فترة الحمل خصوصًا لمن يتعاطى المخدرات او الخمور وهو أمر يعالج بكل سهولة.
وقد يكون الحول في عين واحدة او الاثنين معًا ومن أهم أعراضه هو ازدواجية الرؤية وضبابيها وهذا يؤدي إلى مشاكل كثيرة، ويعالج الحول الآن في سن مبكر حيث يستطيع الطبيب تحديد حالة المريض خصوصًا لو كان طفلًا وإجراء عملية اصلاح الحول بكل سهولة، كما انها تصلح كذلك للكبار لأنها غير محددة بسن ولكن ! يفضل السن الصغير حتى يستمتع الطفل بحياته مع أقرانه دون معوقات خصوصًا لو كانت نفسية مثل الثقة في النفس أو منع التنمر عليه من قبل اقرانه.

شد الجفون

ان مشاكل تدلي الجفون وتورمها كثيرة سواء كانت العلوية او السفلية حيث تسبب مشاكل في الإبصار والنظر وكذلك قد تسبب التهابات خصوصًا فيما يتعلق بالجزء السفلي الذي قد يتدلى وينكشف للهواء مما يؤدي إلى جفافه ينتج عنه التهابات كثيرة، يقوم الطبيب تجميل وشد وإعادة تقويم وإصلاح تلك الجفون بأقل سعر وأفضل نتيجة.

انفصال الشبكية

قد يؤدي انفصال الشبكية الى مشاكل كثيرة ومن أهم أسبابها هي تحجر المياه البيضاء كما سبق ووضحنا، لعلاج انفصال الشبكية ليس صعبًا ولا معقدًا خصوصًا مع استخدام التقنيات الحديثة وهو ما يحدده الطبيب على أي حال بعد اجراء الفحص والكشف اللازمين.

القرنية المخروطية

يعاني البعض من مشاكل القرنية نفسها وقد تمنع تلك الحالات الاستفادة من التقنيات الحديثة المقدمة للعلاج كما هو الحال في تصحيح الابصار بالليزك ! حيث يمنع على أصحاب القرنية المخروطية القيام بها وكلا حسب الحالة والدرجة.
وتشكل القرنية المخروطية شكلًا مقارب الى شكل القمع او الشكل الهرمي مما يؤدي الى صعوبة التعامل معها عدا عن المشاكل التى تسببها للمريض لذلك يكون علاج القرنية المخروطية أمن وحل مثالي لحالات كثيرة جدًا.

مركز عيون في مصر

لا شك في أن استشارة طبيب العيون أمر ضروري وحيوي حيث أن الكشف المبكر عن الأمراض في مراحلها الأولى يؤدي الى علاج آمن وناجح في وقت قياسي و يتلافى بذلك مشاكل الابصار الأخرى التي قد تنتج عن الإهمال.
لذلك فإن تلك المراكز تقدم خدمات الرعاية الطبية للعيون في مختلف المشاكل والأمراض التى قد تصيبها فلا يمكن أبدًا التأخر أو السكوت عن اي عرض حتى ولو كان صغيرًا.

افضل مركز عيون في مصر

يعتبر كلير فيجن أفضل مراكز العيون على الإطلاق حيث الخدمات المتكاملة والإجراءات الاحترازية المراعاة بأقصى درجاتها.
يقدم كلير فيجن خدمات الكشف والفحص والعلاج لكل مشاكل العيون مثل ( تصحيح الابصار بالليزك – علاج الحول – شد وتجميل الجفون – علاج المياه البيضاء – علاج الجلوكوما او المياه الزرقاء – علاج انفصال الشبكية وكذلك علاج القرنية المخروطية وغيرها )
ويتميز المركز بتوفير أفضل فريق طبي وتمريض متكامل يساعدك منذ أول زيارة لك يقوم بالسؤال عن مجمل حالتك الصحية ومعرفة المشكلة بالكامل وإجراء الفحوصات اللازمة للوقوف على كامل حالتك قبل تحديد العلاج المناسب.
كلير فيجن يقدم الخدمات بأسعار مناسبة ومنافسة جدًا مع ضمان جودة العملية ويمكنك الاستشارة مع الطبيب في اي وقت سواء قبل أو بعد العملية.
العنوان :54 شارع البطل احمد عبد العزيز – من جامعة الدول العربية – المهندسين – الجيزة
الهاتف: 01224247777

الاسئلة الشائعة

ما هي القرنية المخروطية؟

هي القرنية التي تتخذ شكل المخروط او القمع متمدد مثل الهرم او المثلث وتسبب مشاكل كثيرة منها ترقق وضعف سمك القرنية.

ما هي تقنيات تصحيح الإبصار؟

ما اشهر التقنيات المستخدمة لتصحيح الإبصار هو الليزك ويوجد منه أنواع كثيرة منها الليزك السطحى – التفصيلي – الفيمتو ليزك والفيمتو سمايل ليزك

كيفية علاج المياه البيضاء في العين؟

يتم سحب العدسة المعتمة داخل العين و استبدالها بأخرى صناعية عالية الوضوح والنقاء ولا تستغرق العملية والاستشفاء وقتًا طويلًا.