تصحيح الإبصار بالكاستم ليزك في مصر

تصحيح الإبصار بالكاستم ليزك في مصر

تصحيح الإبصار بالكاستم ليزك في مصر، الليزك ببصمة العين أو الليزك التفصيلي و هو أكثر تقنيات الليزر المتاحة تقدمًا، تعتمد علاجات الليزر الكاستم بالليزر على الخصائص البصرية الفريدة لعينك. حتى الآن ، مع النظارات و العدسات اللاصقة وجراحة الليزك التقليدية ، كانت التصحيحات متشابهة تمامًا لكل نوع من الوصفات الطبية، يتضمن الليزك التفصيلي قياس العين من الأمام إلى الخلف باستخدام ليزر خاص ، باستخدام ما يسمى بتقنية “رسم بصمة العين” ، لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد (ثلاثية الأبعاد) للعين، وبناءًا على المعلومات الواردة في خريطة بصمة العين يتم تخصيص العلاج المناسب لكل شخص.

فوائد الكاستم ليزك لتصحيح الإبصار

– تعد تقنية بصمة العين كاستم LASIK ثورية لأنها لديها القدرة على تحسين ليس فقط مدى رؤيتك أي حدة البصر المقاسة بواسطة مخطط العين Snellen القياسي 20/20، ولكن أيضًا جودة مدى جودة الرؤية أي المرئية تقاس حدة من حيث حساسية التباين والرؤية الدقيقة، وقد يُترجم هذا إلى انخفاض مخاطر الآثار الجانبية غير المرغوبة بعد عملية الليزك ، مثل صعوبة الرؤية الليلية.

– يعتمد المقدار الذي تراه على الانحرافات ذات الترتيب الأدنى والأعلى مرتبة ؛ تسمى الانحرافات منخفضة الترتيب أيضًا أخطاء الانكسار أي قصر النظر ، وطول النظر ، والاستجماتيزم، يعالج الليزك التقليدي هذه الانحرافات منخفضة الترتيب، ومدى جودة رؤيتك يمكن أن يعتمد أيضًا على الانحرافات عالية المستوى التي لديك ، الانحرافات عالية الترتيب هي مخالفات بخلاف الأخطاء الانكسارية ، ويمكن أن تسبب مشاكل مثل انخفاض حساسية التباين أو الرؤية الليلية و الوهج والظلال والهالات. لا تؤثر الانحرافات عالية المستوى دائمًا على الرؤية. يتمتع الليزك المخصص بإمكانية معالجة الانحرافات ذات الترتيب المنخفض والعالي. بعض المزايا المحتملة لرسم بصمة العين هي:
– يشكل فرصة أكبر لتحقيق رؤية 20/20 بدون نظارات
– انخفاض في فرصة فقدان الرؤية المصححة بأفضل مشهد
– انخفاض في فرصة فقدان جودة الصورة أو حساسية التباين
– انخفاض ل في فرصة حدوث اضطرابات في الرؤية الليلية

 

كيف يعمل الكاستم ليزك لتصحيح الإبصار

 

سيبدأ الطبيب باستخدام جهاز رسم بصمة العين لنقل شعاع آمن من الضوء إلى عينك، ثم ينعكس الضوء مرة أخرى عن الجزء الخلفي من العين ، إلى الخارج ، وإلى جهاز قياس و يتم استقبال الموجة المنعكسة من الضوء وترتيبها في نمط فريد يقيس الانحرافات ذات الترتيب الأدنى والأعلى.

يتم بعد ذلك عرض كل هذه القياسات المرئية كخريطة ثلاثية الأبعاد ، يشار إليها باسم خريطة واجهة الموجة. يتم بعد ذلك نقل هذه المعلومات إلكترونيًا إلى الليزر ومطابقة الكمبيوتر موضع العين ، مما يتيح للجراح تخصيص إجراء الليزك وفق متطلباتك البصرية الفريدة.

 

مخاطر الكاستم ليزك لتصحيح الإبصار

مثل الليزك التقليدي ، فإن الكاستم ليزك هو إجراء جراحي وله مخاطر مرتبطة به. من المهم مناقشة تطبيقاته والمضاعفات المحتملة مع طبيب العيون الخاص بك لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء.

الفرق بين الكاستم ليزك و الليزك التقليدي

الكاستم ليزك هو الشكل الأكثر دقة من الليزك المتاح ، الأشخاص الذين خضعوا لعملية الليزك المخصصة يحققون نتائج رؤية أكبر بكثير ، مع فرصة أكبر لتحقيق رؤية 20/20 بالإضافة إلى رؤية أفضل بشكل عام و أيضًا التالي:

– وفي حين أن جميع عمليات الليزك مخصصة للمريض ، فإن جراحة الليزك التفصيلي أو الكاستم ليزك تستخدم تقنية مسح رقمية متقدمة لم تكن متوفرة في السابق عند إجراء الليزك التقليدي، وهذا يخلق الرسم الرقمي لقياسات النظر صورة ثلاثية الأبعاد للقرنية بدقة متناهية.

– بفضل تقنية رسم خريطة العين ، يستطيع طبيب عملية الليزك تحديد حتى أكثر عيوب القرنية الدقيقة التي تؤثر على الرؤية ، مما يعني أنه يمكن معالجة كل من الانحرافات ذات الترتيب الأدنى والانحرافات عالية الترتيب.

– الانحرافات ذات الترتيب الأعلى هي مشكلات رؤية أكثر دقة مثل الوهج والهالات وضعف الرؤية الليلية وحساسية التباين الضعيفة.

– يمكن أن يعالج الليزك التفصيلي أو بصمة العين انحرافات الترتيب الأعلى والأدنى

– الليزك التقليدي قادرًا فقط على علاج الانحرافات الأقل مرتبة بفعالية، ولكن لا يمكن معالجة الانحرافات عالية المستوى بانتظام من خلال جراحة العيون التقليدية بالليزر.

– بفضل تقنية الكاستم الليزك ، يمكن معالجة الانحرافات ذات الترتيب الأدنى والانحرافات ذات الترتيب الأعلى بشكل متساوٍ.

 

مميزات تصحيح الإبصار بالكاستم ليزك

تتعدد المميزات في تصحيح الإبصار بالكاستم ليزك في مصر تشمل التالي:
– الدقة والفعالية الأكبر في جراحة الليزك
– الكاستم ليزك أكثر أمانًا، يتم تحميل الخريطة الرقمية لبصمة العين على جهاز كمبيوتر لتوجيه الليزر أثناء الجراحة الفعلية، بفضل إرشادات الكمبيوتر ، فإن هذا يعني فرصة أقل للخطأ البشري وتقليل احتمالية التصحيح المفرط والتصحيح الناقص.
– تكلفة بسيطة، لا تكلف الكثير عمومًا وقد تغنيك بالكامل عن النظارات الطبية والعدسات اللاصقة
– لا تتطلب وقتًا طويلًا، قد تستغرق العملية بالكامل دقائق معدودة وتستطيع العودة الى المنزل بعدها مباشرة
– استشفاء أسرع وتحسين و إستقرار النظر في وقت قصير جدًا

سعر تصحيح الإبصار بعملية الكاستم ليزك لتصحيح في مصر

تختلف اسعار الليزك بناءًا على اختلاف التقنيات المتوفرة ولا شك في أن الليزك الكاستم أو التفصيلي او كما يسمى ب ليزك بصمة العين هو أكثر الإجراءات دقة من حيث طريقة الإعداد للعملية ورسم بيان كامل وخريطة للعين لمعالجة الانكسارية بدرجات كثيرة، ولاشك أيضًا في أنها ربما تكلف أكثر من الليزك التقليدي ولكن، سعر تلك العملية يتم احتسابه نسبة إلى مكان إجراءها وهل من يقوم بها من أصحاب الكفاءة والخبرة ! عمليات الليزك عمومًا الليزك التفصيلي الكاستم على وجه التحديد إن كانت سهلة وبسيطة إلا إنها تحتاج الى دقة وخبرة لذلك فإن الخبرة تبقى هي الأساس وليس السعر للحصول على عملية ناجحة ونتيجة مؤثرة.

أفضل مركز لعملية الكاستم ليزك في المهندسين

كلير فيجن  للعيون والليزك، الذي يضم الكادر الطبي المهني عالي المستوى والخبرة مع إجراء العملية

بسعر مناسب ومعقول بكل سهولة وأمان في نفس الوقت.
العنوان :54 شارع البطل احمد عبد العزيز – من جامعة الدول العربية – المهندسين – الجيزة
الهاتف: 01224247777